القائمة الرئيسية

الصفحات

Baic X7 اسعار ومواصفات سيارات بايك X7

أعلنت شركة The Body Group الوكيل المحلي لعلامة BAIC في مصر ، عن سعر موديل 2022 BAIC X7 في السوق المحلي ، والذي ينقسم إلى فئتين.

اسعار بايك X7

النوع الأول من بايك X7 سعره 497 ألف جنيه ، والنوع الثاني 568 ألف جنيه.

محرك بايك X7 القوي

تنتمي "بايك إكس 7" إلى فئة سيارات الدفع الرباعي ، وهي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات ، وشاحن توربيني 1500 سي سي ، وقوة 188 حصان ، وعزم دوران أقصى 275 نيوتن متر.
بايك X7 2022

الإمكانيات و المواصفات الفنية سيارة بايك X7

يوفر مجموعة متنوعة من المواصفات والتدابير الأمنية لسيارة بايك X7 أبرزها "وسائد هوائية وأنظمة فرامل متعددة و 12 حساس موزعة في كل ركن من أركان السيارة وأقسام مختلفة للسيارة و 8 كاميرات مما يتيح كافة الصور الخارجية جميع جوانب السيارة كاملة واضحة لك ".
مجهزة بعدد من المواصفات والمعدات ، "نظام المساعدة الذكية للقيادة APA ، نظام وقوف السيارات الأوتوماتيكي ، نظام القيادة الأوتوماتيكي على الطرق المزدحمة ، مثبت السرعة IACC ونظام الحكم على مظهر السيارة دون الإمساك بعجلة القيادة".
كما أنه يدعم العناصر الفاخرة الأخرى ، وأبرزها "المصابيح الأمامية من Galaxy LED مع مصابيح نهارية عالية الجودة ، وفتحات أمامية ، ومقابض ذكية مخفية تظهر عندما تقترب منها ، ومرآة الرؤية الخلفية القابلة للسحب القابلة للقفل. كما أنها تدعم بعض العناصر الفاخرة ، معظمها لا سيما شاشات الوسائط مقاس 12.3 بوصة وشاشات المعلومات وشاشات التحكم في تكييف الهواء في السيارة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عناصر الموضوع